التوصل برسائل التفعيل عن طريق الــSMS حتى وإن كان رقم دولتك غير مدعوم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


عندما نرغب في الإنخراط في بعض المواقع او الخدمات ، قد تطلب منا التفعيل عن طريق إرسال كود إلى رقم الهاتف ، و لكن قد تكون معظم الشبكات العربية غير مدعمة من طرف بعض المواقع او الشركات الغربية مما يجعلنا لا نستطيع  التسجيل 

 لهذا  احببت ان اقدم لك حل بسيط لتجاوز هذا المشكل وذلك من خلال خلق رقم هاتف غربي وهمي يمكنك إستعماله من اجل التوصل برسائل الــ SMS و هكذا تستطيع التسجيل في المواقع والخدمات .

                                          SELLAITE SMS RECIVER      

هي خدمة مجانية توفر لك رقم هاتف غربي وهمي ومشترك ، مشترك اي ان رقم الهاتف يمكن ان يستعمله اكثر من مشترك فعليك استخدام هذا الرقم في التسجيل فقط و ليس من اجل اتخاذه رقما خاص بحياتك اليومية . كما لاتحاول إستعماله من اجل تعريف حسابك على الفيسبوك او تويتر لانه لايعمل .

رابط الموقع
http://sellaite.com/smsreceiver/

 بعد ان تدخل إلى الموقع سيضهر لك رقم هاتف قم بنسخه وإدخاله في الموقع الذي تود التسجيل به، انقر على Read sms وانتظر التوصل بالرسالة حيث وجب عليك الإنتباه إلى إسم و رقم المرسل وكذلك الوقت والتاريخ لان الرقم يستعمله آخرون .

RECEIVE SMS ONLINE

على عكس موقع SELLAITE SMS RECIVER يوفر لك موقع RECEIVE SMS ONLINE الكثير من الارقام لعدة دول مثل : المانيا ، السويد ، المملكة المتحدة ، امريكا و النرويج . يمكنك نسخ فقط الرقم الهاتفي لاي دولة وإستعماله ، من اجل الإضطلاع على الرسالة يكفي ان تنقر على رقم الهاتف لكي تستطيع قراءة الرسائل التي ارسلت لذلك الرقم ،  للإشارة ان الرقم الهاتفي هو مشترك يعني يمكن إستعماله من طرف آخرين كما هو الامر بالنسبة للموقع الاول .

رابط الموقع
http://receive-sms-online.com

SLIDE SMS

لايوفر إلا 4 ارقام هاتف امريكية يمكنك الإختيار مابينها ،  ويجب عليك ان تقوم بتحديث الصفحة كل 15 ثانية من إجل إضهار الرسالة والتي تضهر اسفل الموقع مع مجموع الرسائل الاخرى التي توصل بها الرقم الهاتفي .

رابط الموقع
http://slidesms.net/receive.php

وفي الاخير تعد الارقام الوهمية حل جذري لمشكلة التفعيل عن طريق الرسائل ، لكن  ما يعيب هذه الخدمة انك لاتتوفر على رقم هاتف خاص بك لتوصل برسائل نصية قصيرة ، كما انه يجب عليك الإنتباه إلى تحديث الصفحة كل 15 ثانية لانه لايتم تحديث الصفحات تلقائيا

و السلام عليكم . 

Related Posts