شركة Ebuzzing كسب المال من خلال فيسبوك أو موقعك

السلام عليكم

هناك العديد من الناس الذين يمضون معضم وقتهم في الفيسبوك فهناك من يمضي اكثر من نصف يومه على الفايسبوك  فلقد وجدت لكم طريقة جميلة لكسب المال من الفيسبوك و استثمار الوقت  عن طريق نشر بعض الفيديوهات على الفيسبوك الخاص بك ، طبعا لقد قمت بالتأكد من مصادقية الشركة قبل عرضها عليكم  .


انها شركة Ebuzzing المتخصصة في الدعاية والإعلان و الشيئ الجميل هو انها تجمع العديد من الشركات الكبرى والعالمية التي تدفع لك مقابل نشر فيديوهات ليس فقط الفيديوهات بل حتى  المقالات ، فبامكان اصحاب المواقع و المدونات او كذلك صفحات الفيسبوك نشر هذه الإعلانات مصورة بالفيديو وو جني الأموال منها . سنقوم بشرح كيفية العمل على الفيسبوك .

 طريقة التسجيل 

 اولا ادخل على الموقع ebuzzing اختر CREAT AN ACCOUNT ثم إدخل معلوماتك  ، تم سيطلب منك في خطوة ثانية  إدخال معلومات موقعك او صفحتك في الفيسبوك ، لقد قمت الآن بالتسجيل عليك  الإنتظار  سيراسلونك بإيميل على علبة الواردات  لكي تقوم بالتفعيل.

طريقة الربح

 بعد تفعيل الحساب سجل دخولك و اختر campagnes  لكي تستعرض الشركات الإعلانية التي ترغب في نشر فيديوهاتها هناك نقطة يجب ان تعلمها سترى وجود علم الدولة فهذا يعني ان الزوار الذي يجب استهدافهم فقط من تلك الدولة  فلا يتم احتساب المشاهدات  من طرف دول غيرها و سيعرضون مقابل كل فيديو المبلغ الذي سيدفع لك مقابل كل مشاهدة وستجده على اليمين .
 انقر على العرض الذي اعجبك واختر publier لكي يضهر رابط اسفل الموضوع وهو رابط الڤيديو الذي ستقوم بنشره على الفيسبوك.


Related Posts