أهم مواقع لتحميل البرامج المجانية

السلام عليكم

من أكثر الاشياء التي تحيرنا و تحرق أعصابنا هي ايجاد موقع لتحميل الملفات او البرامج التي نحتاجها فهناك مواقع نجد فيها روابط معطلة و هناك مواقع عير آمنة و تعرضنا للفيروسات و هذا عائد الى عدم امتلاكها حقوق النشر و غير معتمدة و تعتبر هذه المواقع مخالفة .
و لحماية اجهزتنا من هذه المخاطر التي تتعرض لها فيجب أن نحمل البرامج من المواقع الرسمية لها أو المواقع المئهورة و المعتمدة لذلك سأقدم لكم هذه المواقع المعتمدة عالميا في تحميل البرامج :



يعتبر من أهم المواقع التحميلية  سهل في الاستعمال , توجد به أشهر البرامج , و تجد في صفحته الرئيسية البرامج التي اصدرت أخيرا, و الشيء الجميل هو أن هذه البرامج تخص (Windows - Mac - iOS - Android) .

رابط الموقع :



هذا الموقع لا يحتاج الى تعريف بحيث أعتبره شخصيا  أكبر مكتبة للبرامج والتعريفات فأذا لم تجد تعريف لحاسبوك فهذا دليلك , مع أنه يحتوى على البرامج التي تشتغل على معظم الأنظمة التشغيلية  , مع أشهر و افضل الالعاب .

رابط الموقع :


هذا الاخير و الاشهر يعتبر من أكبر المكاتب الخاصة بالبرامج و الالعاب و هنا تجد أفضل الالعاب الخاصة بهاتفك مع خاصية عرض أكثر البرامج التي تحمل في بلدك مع احتوائه خدمة الأسئلة التقنية و عيوب البرامج و حل لجميع المشاكل .

رابط الموقع :


و السلام عليكم .

Related Posts